الأحد، 7 أبريل 2019

البرق الشرقي|كنيسة الله القدير|القول التاسع والعشرون

كلمات الله بطاقة العنوان|كنيسة الله القدير|البرق الشرقي
كلمات الله بطاقة العنوان


البرق الشرقي|كنيسة الله القدير|القول التاسع والعشرون

هل تعلم أن الوقت ضيق؟ لذا في المدى القصير يجب أن تعتمد عليّ وأن تنبذ عنك كل الأشياء غير المتوافقة مع شخصيتي: الجهل وبطء الاستجابة والأفكار غير الواضحة وفتور الحماس والإرادة الضعيفة والسخافة والعواطف المفرطة والارتباك ونقص البصيرة. يجب أن تُنبذ تلك الأشياء في أسرع وقت ممكن.
    أنا هو الله القدير! طالما كنت راغبًا في التعاون معي، سأعالج كل ما تعاني منه. أنا هو الله الذي ينظر عميقًا في قلوب الناس، أنا أعرف كل أسقامك وأين تكمن عيوبك. تلك هي الأشياء التي تمنعك من التقدم في حياتك، ويجب نبذها سريعًا. وإلا لن تتم إرادتي فيك. تلك التي يشرق عليها نوري، يجب أن تعتمد عليّ في نبذها، عش بجانبي دائمًا، كن قريبًا مني، ويجب أن تكشف أفعالك عن شكلي. يجب أن تتشارك معي أكثر عندما لا تكون واثقًا مما يجب عليك القيام به، وسوف أرشدك نحو الأفعال الصحيحة حتى تتقدم للأمام. لو كنت غير واثق، لا تقوم بأفعال اعتباطية؛ فقط انتظر وقتي. حافظ على مزاج مستقر، ولا تدع عواطفك تسخن وتبرد؛ يجب أن يكون لديك قلب يتمسك بي دائمًا في تقوى. ما تفعله أمامي أو خلف ظهري يجب أن يكون متوافقًا دائمًا مع رغباتي. لا تتساهل مع أي شخص بالنيابة عني، سواء كان زوجك أو أحد أفراد العائلة؛ إن هذا غير مقبول، مهما كانوا جيدين. يجب أن تتصرف بناءً على الحقيقة. لو كنت تحبني، فسوف أمنحك بركات عظيمة. لن أتسامح مع أي أحد يقاوم. حب الذين أحبهم، واكره الذين أكرههم. لا تبال بأي انسان أو شيء أو كائن. انظر بروحك وشاهد بوضوح الأشخاص الذين استخدمهم، تواصل أكثر مع الرجال الروحيين. لا تكن جاهلًا؛ يجب أن تفرق. القمح سيكون قمحًا دائمًا والزوان لن ينمو ليصبح قمحًا، ويجب عليك أن تتعرف على الأنواع المختلفة من الأشخاص. يجب أن تكون حذرًا بشكل خاص في كلامك واحفظ قدميك على الطريق الذي قصدته. يجب التأمل في هذا الكلام بعناية. يجب أن تنبذ كل تمردك وأن تجعل نفسك صالحًا لاستخدامي بأسرع ما يمكنك، حتى يكون قلبي راضيًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق