الثلاثاء، 19 فبراير 2019

البرق الشرقي | كنيسة الله القدير|إنجيل اليوم - هل أنت مؤمن حقيقي بالله؟ - صوت الروح القدس وكلمته

مقدمة

البرق الشرقي | كنيسة الله القدير|إنجيل اليوم - هل أنت مؤمن حقيقي بالله؟ - صوت الروح القدس وكلمته


    يقول الله القدير: "فأنتم لا تُعجبون إلا بالله غير المرئي في السماء ولا تخافون سواه، ولا تقدّرون المسيح الحي على الأرض. أليس هذا أيضًا عدم إيمان؟ أنتم لا تشتاقون إلا لله الذي عمل في الماضي، لكنكم لا تقبلون مسيح اليوم. هذا هو دائمًا "الإيمان" الممتزج في قلوبكم التي لا تؤمن بمسيح اليوم. أنا لا أقلل من قدركم، لأنه يوجد الكثير من عدم الإيمان داخلكم، والكثير منكم نجس ويجب قطعه. هذه النجاسات هي علامة على أنه ليس لديكم إيمان على الإطلاق؛ وهي علامة على أنكم تخليتم عن المسيح، وصارت لكم علامة كخائنين للمسيح. إنها مثل حجاب يحجب معرفتكم عن المسيح، والكثير منكم نجس ويجب قطعه. وعائق يمنعكم من التوافق مع المسيح، ودليل على أن المسيح لا يقبلكم".

    تأسس البرق الشرقي، أو كنيسة الله القدير، بفضل ظهور الله القدير وعمله، أي مجيء الرب يسوع الثاني، مسيح الأيام الأخيرة. وهي تتألّف من كلّ أولئك الذين يقبلون عمل الله القدير في الأيام الأخيرة، واذين يخضعون لكلماته ويخلّصون بها. وقد أسّسها بالكامل الله القدير شخصيًّا وهي تخضع لقيادته بصفته الراعي. بالتأكيد لم يؤسس إنسان هذه الكنيسة. المسيح هو الحق والطريق والحياة. خراف الله تسمع صوته. وطالما تقرأون كلمات الله القدير سترون أن الله قد ظهر.

    بيان خاص: أنتجت كنيسة الله القدير هذا الفيديوالذي لا يهدف إلى الربح. لا يجوز توزيع هذا الفيديو لأي طرف ثالث بهدف الربح، ونأمل أن يتشاركه الجميع ويوزعونه علانيةً. عندما تقوم بتوزيعه، يرجى تدوين المصدر. لا يجوز لأي منظمة أو مجموعة اجتماعية أو أفراد العبث بمحتوى هذا الفيديو أو تحريفه من دون موافقة كنيسة الله القدير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق